تنويه

وفد من جامعة آزاد الإسلامية يزور جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات


زار وفد من مركز النخب والمحققين في جامعة آزاد الاسلامية في طهران متمثلاً بالدكتورة طاهرة فهيمي رئيسة المركز، جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات، يوم الأربعاء الموافق 22/2/2023.
رافق الوفد عميدة كلية التربية: أ.د. ايمان بهية، والسيد حسين عدنان/ مسؤول شعبة نظم المعلومات في العتبة الحسينية المقدسة، وتجولوا في أروقة الجامعة وكلياتها وقاعاتها فضلاً عن مكتبة الجامعة المركزية، وتمَّ التناقش حول الشهادة التي تزودها الكلية للطالبات وموقع الخريجات في المجتمع، كذلك مميزات الجامعة عن مثيلاتها في التعليم الحكومي وأثر العتبة الحسينية على البرامج الأكاديمية، وعن آليات المشاركة في المؤتمرات والنشاطات واقامة مؤتمرات وندوات مشتركة في الجامعة ومنه المؤتمر الذي تخطط الجامعة لإقامته مع جامعة ميلانو الايطالية وهو مؤتمر للغة والرياضيات، كما تمَّ التداول حول امكانية فتح قسم مشترك بين الجامعتين للغة الفارسية أو مركز بحثي للغات العربية والإنكليزية والفارسية.
ثمَّ استقبل قسم المكتبة المركزية في الجامعة وفد جامعة آزاد واطلع الوفد على نشاطات المكتبة والخدمات التي تقدمها للباحثين من طالبات الجامعة وروادها وأشاد الوفد بالمصادر الورقية الحديثة الخاصة بالمجموعة الطبية وندرتها في مكتبات أخرى ومواكبة المكتبة المركزية في جامعة الزهراء (عليها السلام) لتقنيات الفهرسة والتصنيف الحديثة وبالتنظيم الإداري للمكتبة.

حولالنشاطاتاتصل بنا
AR